الأحد، 9 أغسطس 2015

عضو باطني مكون من 7 حروف | mystical-member-of-7-characters

عضو باطني مكون من 7 حروف



السلام عليكم اعزائي الزوار الكرام 

 

ارحب بكم واقدم لكم اليوم حل جديد للغز من الغاز كلمة السر الجميلة والممتعة والمفيدة بمعلوماتها واسئلتها 


لغز اليوم يقول كلمة السر هي عضو باطني مكون من 7 حروف ؟ ماهي ؟.؟


والاجابة على هذا السؤال هي كالتالي :

 العضو الباطني المكون من سبعة حروف هو : 


((((((((((((((      اثنا عشر  )))))))))))))))



نعم اخي الزائر ، الاثنا عشر هو العضو الباطني الذي يتكون من سبعة 7 حروف ، ولمعلومات اكثر ولتتعرف عليه بشكل ادق - هنا وصف مخصتر له :


اثنا عشر :  



الاثنا عشري (باللاتينية: duodenum) أو العفج هو أحد أجزاء القناة الهضمية وأول جزء من الأمعاء الدقيقة يصل بين المعدة والصائم. طوله 25-30 سم وله أربعة قطع تشبه المضلع. تنفتح في القطعة الثانية منه كلا من القناتين الصفراوية والبنكرياسية، ويفصله عن المعدة البواب.


الوظيفة : 


 يقوم الاثنا عشر بوظيفة أساسية في عملية الهضم. المواد النشوية التي لم يتم تفكيكها في الفم والمعدة يقوم الإثنى عشري بإكمال عملية تفكيكها بمساعدة أنزيمات يفرزها البنكرياس كذلك مقاطع البروتينات المسماة ببتونات التي تفككت من البروتينات في المعدة تستمر عملية هضمها في الإثنى عشري بمساعدة أنزيمات أساسية. 
صورة معبرة عن اثنا عشر

كانت هذه معلومات مختصرة عن الاثنا عشر ـ عضو باطني مكون من سبع حروف 

وهذه هي الاجابة على سؤال اليوم ـ عضو باطني من 7 حروف 

بامكانكم الاطلاع على حلول اخرى سابقة من هنا :

مشروب مكون من 7 حروف 

ما هو الشيء الذي يقرصك ولا تراه

ماركة سيارة مكونة من 9 حروف



كلمات مفتاحية /

عضو باطني مكون من 7 حروف غير البنكرياس


عضو , باطني , عضوباطني , العضو , الباطني 

كلمة السر عضو باطني مكون من 7 حروف ، عضو باطني في الجسم مكون من 7 حروف ،عضو باطني مكون من 7

عضو باطني مكون من 7 حروف غير البنكرياس

عضو باطني مكونة من 7 حروف ،عضو باطني مكون من سبعة حروف ،عضو باطني مكون 7 حروف ،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماهي سوره بني اسرائيل

ماهي سوره بني اسرائيل الحمدلله والصلاة والسلام علي رسول الله بيان لسوره بني اسرائيل وشرح مفصل وجواب: سورة بني إسرائيل :- لحديثها عن هؤلاء القوم هدفها يستدعيان العودة إلى قصة الإسراء نفسها. فالذي حدث في تلك الليلة المباركة أن الرسول اتجه من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى. فلما دخل النبي صلى الله عليه وسلم إلى المسجد الأقصى ليلاً، وجده ممتلئاً عن آخره بالناس، في وقت يفترض فيه خلوه من المصلين كان هذا أعظم اجتماع في التاريخ، حيث ضمّ هذا الاجتماع أنبياء الله جميعاً من لدن آدم حتى عيسى عليه السلام. واجتمع أنبياء الله جميعاً ينتظرون وصول النبي محمد صلى الله عليه وسلم. ودخل النبي صلى الله عليه وسلم المسجد ومعه سيدنا جبريل، واصطفت الأنبياء جميعاً للصلاة، فقال جبريل: تقدّم يا رسول الله فصلّي بهم، فصلى النبي بالأنبياء إماماً في المسجد الأقصى. عقوبة الإفساد في الأرض سوره بني اسرائيل :هذه السورة رمز استلام النبي لواء قيادة البشرية استلام النبي الرسالة رمز إلى أن هذه الأمة أصبحت مسئولة عن الرسالة وعن منهج السماء.الكتاب إذن كان ينتقل من أمة لأمة إذا بدل قومه وأفسدوا في الأرض، يُستبدل هؤلاء القوم بقوم آخرين. هذا حدث مع آدم، ثم جاء نوح وحدث الطوفان. وجاء من ذرية نوح من هم مسئولون عن الكتاب، إلى أن جاء موسى وقوم موسى. إذن النبي في هذا اليوم تسلم الرسالة والكتاب من بني إسرائيل. والإسراء بهذا هو عملية انتقال للكتاب من بني إسرائيل إلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم. فأمة إسرائيل أفسدت في الأرض، ولم تراع حق الكتاب، فاستبدلت بهذه الأمة. حيث استأمن الله سبحانه الأمة الجديدة على الرسالة وعلى الكتاب: (سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى). لذلك فإن حادثة الإسراء، حادثة في غاية الأهمية، تتجاوز تكريم النبي بانتقاله من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، حيث إن النبي صلى الله عليه وسلم سيتسلم الرسالة في المسجد الأقصى.استشعار قيمة القرآن أعني أن سورة الإسراء هي سوره بني اسرائيل، وهي سورة تدعوك إلى استشعار قيمة القرآن، وهي أكثر سورة جاء بها ذكر للقرآن. والآيات الأولى بالسورة تركز على انتقال الكتاب للأمة الجديدة: (وآتينا موسى الكتاب)..هذه هي الآية التالية لـ (سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى). الله سبحانه يريد أن يخبر الناس كيف وصل الكتاب إلى أمة محمد؟. الآية تقول: (وآتينا موسى الكتاب وجعلناه هدى لبن إسرائيل ألا تتخذوا من دوني وكيلاً). والآية 3 تشرح كيف وصل الكتاب لبني إسرائيل: (ذرية من حملنا مع نوح إنه كان عبداً شكوراً). لكن بني إسرائيل ضيعوا الكتاب: (وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علواً كبير كتاب الله مسئوليتنا سوره بني اسرائيل: هي سوره الاسراء لهذا انتقل الكتاب بحادثة الإسراء، وتجيء الآية رقم 9 لتقول إننا صرنا مسئولين عن الكتاب (إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجراً كبيراً. وأن الذين لا يؤمنون بالآخرة اعتدنا لهم عذاباً أليماً). هذا الكتاب فيه بشرى لنا. وهو البداية المؤدية للطريق الأقوم. الآيات بعد ذلك – في سورة الإسراء – تتحدث عن قيمة القرآن الكريم، حتى في الحديث عن يوم القيامة تتحدث عن الكتاب، فالذي لا يلتزم بالكتاب في الدنيا سيكون مصيره ما ورد في الآية الكريمة. (وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه ونخرج له يوم القيامة كتاباً يلقاه منشوراً. اقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيباً (سوره الاسراء هي سوره بني اسرائيل )